Saturday, January 21, 2017

ليوبارد فو معطف الفرو مع غطاء محرك السيارة

التعليقات نمر مقنع فو الفراء سترة سو في البوكيرك. من NM كتب (29 ديسمبر 2015): هذه هي المرة الأولى لي للشراء من هنا وأردت أن تحل محل وهمية (وليس مزيف) الفراء سترة أن كنت قد اشتريت من واحدة من تلك الفهارس تحصل في البريد. كنت عصبيا لكنه أراد سترة النمر مع غطاء محرك السيارة. أنا ابتلع شكوكي واشترى هذا. وصلت قبل عيد الميلاد وأنا سعيد. هذا تبدو حقيقية جدا. إنه جميل ويجعل سترة القديمة تبدو وكأنها شيء لا يمكن ذكرها في المجتمع المهذب. الآن أنا أبحث عن معطف طول الركبة. أنا أحب جاكوار لكن غير قادر على العثور عليه في طول أريد ذلك قد تذهب مع شيء آخر. أنا لا أفهم لتقييم ال 3 نجوم على هذا المعطف. فمن الحارة رائع. لقد ترتديه في 20 الطقس درجة. DG من AB كتب (28 ديسمبر 2014): أعلى درجات الجودة - ألوان لطيفة جدا - وإطراء على ذلك. أمر 1 الحجم للحصول على سترة تحته. طعاما ترتديه في الطقس البارد حتى الان. كاثرين من NJ كتب (25 ديسمبر 2014): اشترى نمط مماثل قبل بضع سنوات. حصلت اضرار. احببته اشترى هذا replace..2 اعترض. بدا وهمية ورخيصة. أرق بكثير النسيج ويسلط إرساله الحق backSnow ليوبارد مقنع فو الفراء دونس معطف إيضاحات ملابس المدرج مع هذا دراماتيكية ببذخ 34 سترة مقنعين مع غطاء تأطير الوجه. قبل العالم المتطور للأزياء، وهذا هو الفراء التي تضع معيارا لجميع الآخرين ديب والخصبة، وغنية دسم الأبيض الممزوج العاج لعمق اللون. عشوائيا علامات داكنة متباعدة تضيف المزيد من الأصالة. ولكن لها الملمس الذي سوف تدهش حقا كنت لينة وباذخ، من الفروة مخملي إلى الحرس الشعرات أنيق، ولها فرو جديرة حقا لمصطلح رائع. أكثر من مجرد معطف جميل، وطول 34، وكذلك غطاء محرك السيارة توفر تغطية كافية في أبرد أيام. مثيرة للاهتمام إغلاق ربط المعادن استكمال البحث. جاهزة للapregraves التزلج أو عبور الأخاديد ملموسة الحضرية الرياح، فقط إضافة الأحذية الدافئة وموقف. SIZE FIT تفاصيل صالح فضفاض يصلح. تبعا لارتفاع طول يضرب في منتصف الفخذ. 59 حجم 4 نماذج يناسب XS. (5) طبقة جميل MARGARET CASTLEN من ثاني أكسيد الكربون كتب (9 مايو 2016): حصلت على هذا المعطف A WEEK AGO. I SSTILL LOVE THIS COAT. BUT لدي مشكلة واحدة أنه يلقي AALOT. I ديك لاستخدام فرشاة إقراضه MY أسود السراويل ALL THE طبقة TIME. THIS دافئة وأنه في وضع جيد MADE. SO IM العطاء لا يزال من 5 STARS. GOD يبارك لك دونا SALYERS FABULOUS FURS. KEEP خير العمل UP .. (5) رائع سنو ليوبارد معطف الفرو فو. MARGARET CASTLEN من ثاني أكسيد الكربون كتب (4 مايو 2016): هذا سنو ليوبارد فو الفراء COAT. IT هو مجرد جميلة جدا ينة وWARM. I LOVE THIS COAT. I تعرف لي ولبلدي سنو ليوبارد معطف الفرو فو سيكون له العديد من WINTERS TOGETHER. I حي في دنفر كولورادو وهذا الماضي الشتاء كان لدينا BLIZZARD. JUST WISH معرف HAD هذا المعطف الخلفي THEN. LOVE أنت دونا SAYLERS بارك الله فيكم. (2) العملاق كرة الثلج كاتي R من ثاني أكسيد الكربون كتب (22 أبريل 2016): في نسيج هذه معطف جميل وشعور رائع. في حارة جدا وجيدة الصنع. ومع ذلك، أدلى معطف لي تبدو سخيفة أنا بدا وكأنه مخلوق الثلج بغيضة أو كرة الثلج العملاقة. انا 5 5، وتزن 129 رطلا. معطف تناسب لي، ولكن بدا هائلة، ويرجع ذلك جزئيا هو رقيق للغاية. أيضا، كان لفترة أطول على لي من هو على نماذج طويل القامة في الصور. عدت وأنها تكلف 17 للعودة. في المرة القادمة، شر فقط تأمر النسيج وجعل بلدي. (5) وهذا الاسترالي يحب ذلك ريتا من ملبورن استراليا من كتب (9 مارس 2016): تلقيت للتو معطفي ونجاح باهر، وليس بخيبة أمل. بل لعله أكثر الخصبة من الصورة في الصورة. لينة، ولون جميل وجعل. كنت أرغب في معطف من شأنها أن تبدو أنيقة وشيك. لذا يسر ومثالية لفصل الشتاء. أنا عادة ارتداء. XL لكن اشتريت 2X، ويسر لفعلت أكثر قليلا من الغرف لسترة تحتها. هذا معطف جوهره. كان يستحق البريد إلى أستراليا. ستيفاني من MI كتب (29 ديسمبر 2015): الحب الأول على الإطلاق هذا المعطف. كنت قد طلبت لهذا معطف لعيد الميلاد وأحبه. هذا المعطف تبدو تماما كيف يبدو في الصورة. فمن الحارة جدا ومريحة لارتداء وهو رائع. بعد يومين من عيد الميلاد ارتديت بها وحصلت على الكثير من الثناء عليه. كان الناس بالصدمة التي كان فو الفراء. وبناء على الرسم البياني للحجم وأود أن تأخذ كبير جدا ولكن حصلت الألغام في 2X. فعلت ذلك حتى أتمكن من ارتداء أيضا مريح إذا كان على قميص من النوع الثقيل ضخمة وأنه من المناسب تماما. كما كانت طول مثاليا بالنسبة لي ليس قصيرا جدا وليس وقتا طويلا. أحب ذلك، وسوف أوصي به others. When درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض ويمكنك أن تشعر البرد في فصل الشتاء تحلق عن طريق الهواء، لا شيء يتفوق معاطف الفراء فو. سوبر أنيقة ومريحة بشكل لا يصدق ودافئة، معاطف الفراء فو هي قطعة كاملة من ملابس لفصل الشتاء لأنها تبدو كبيرة عندما تلبس فوق كل شيء تقريبا. سواء كنت في الجينز ونوع تي شيرت للمزاج أو توجهت في ثوب التخسيس BODYCON، وهذا معطف كبير الحجم ومحكم للغاية أن تفعل المعجزات لفرقة الخاص بك. التسوق لشراء شيء محل بسيط لمعاطف الفرو فو في ظلال منغم محايدة مثل الرمادي والأسود والأبيض. العلامات التجارية مثل مارك مارك جاكوبس، مانجو وفينس كاموتو تجعل الخيارات في جميع أطوال، من المعاطف أشعث المزروعة إلى الركبة طول الملفوفة. تسوق لخيار صنع بيان حافظ على الزي الخاص بك بسيطة والسماح معطفك تفعل الحديث. مصمم نينا ريتشي لديه عكسها متعددة الألوان خليط فو الفراء معطف من شأنها أن تبدو كبيرة على أي شيء، من الجلود طماق الجينز ممزق وحتى السراويل بسيطة. أو محاولة يدك في نيون والتقاط معطف سيارة الفلورسنت. الترتيب حسب الصلة بيع / الأسعار برع جميع ASOS بيتسي جونسون بوهو كالفين كلاين المشاهير الوردي Chicwish كول هان Dabuwawa DKNY دوروثي بيركنز رائع-فراء اتصال الفرنسي تخمين جيسيكا سيمبسون جونز نيويورك كينيث كول لاري ليفين الغسيل بواسطة Shelli سيغال لورين رالف لورين لندن الضباب عاشق MANGO مارك نيويورك الغرير مايكل كورز مايكل مايكل Kors نويز Nuage الطيار سام إيدلمان الجمبري ثلج نيويورك ستيلا مكارتني storets الشمالي وجه تومي هيلفيغر فيا سبيجا فينس كاموتو WithChic 1stdibs. com 6pm. com amazon. com asos. com bloomingdales. com bluefly. com بوهو. كوم c21stores. com chicwish. com choies. com dorothyperkins. com farfetch. com houseoffraser. co. uk johnlewis. com kohls. com lordandtaylor. com luisaviaroma. com macys. com mango. com navabi. co. uk nordstrom. com nordstromrack. com overstock. com pilotuk. com pinkqueen. com popmap. com prettylittlething. com rebelle. com runway2street. com saksoff5th. com silkfred. com snobswap. com storets. com therealreal. com tradesy. com withchic. com yesstyle. com yoox. com زابوس. كوم zulily. com


No comments:

Post a Comment