Tuesday, January 17, 2017

فتاة الاطفال اللباس التصاميم

ألف خط اللباس للطفلة ألف خط اللباس للطفلة عندما كانت بلدي اثنين من الفتيات الصغيرات أنا خاط الكثير من ملابسهم. فساتين بسيطة الصيف التي كانت تزينها، وبعض الملابس العملية، وبعض التي كانت مجرد متعة لجعل (مثل يد فساتين smocked). حتى الآن أن لدي حفيدة صغيرة حلوة you8217d أعتقد أن I8217d يكون مما يجعلها من نصف طن من الملابس. مشكلة واحدة وهي تعيش فقط في نيو فاوند لاند وأنا أعيش في ولاية تكساس. حتى عندما تكون كافة خدمات البريد تعمل على الوقت الذي لا يزال يأخذ أسبوعين ومشروع قانون البريد ضخمة للحصول على شيء لها. وننسى قليلا الفساتين بلا أكمام القطن. طفلة ترتدي أكمام طويلة، لباس ضيق وسترة كل يوم. لا يزال، وتريد أن تجعل لها عدد قليل من الأشياء بين الحين والآخر. I8217ve حتى تم جمع بعض الأقمشة لجعل الثياب التي طفلة يمكن ارتداء مع نيسيس بأكمام طويلة وزوج من الجوارب. مما جعلني أتذكر هذا النمط الذي I8217ve تستخدم ل - مثل - ever. كان هذا الكتاب حولها في 908217s عندما كنت الخياطة للفتيات بلدي وكان appliqu كل الغضب. أنه يحتوي على أفضل نمط لباس A - الخط أو boy8217s جون-جون. Here8217s وصلة إلى الكتاب الذي لا تزال متاحة. هناك نوعان من الأسباب أنا أحب هذا النمط ألف خط اللباس. واحد: لديه قطعتين واثنين فقط: It8217s عكسها. وغني معا بطريقة فريدة من نوعها وذات مرة كنت تعلم أنه لك won8217t من أي وقت مضى أعود إلى جعل سطر اللباس بأي شكل من الأشكال البسيطة الأخرى. اهم الاشياء اولا. قطع الجبهة. إذا كان هو نسيج عادي مثل الدنيم ثم فهو مثالي لappliqu. ترى، قماش بيضاء ينتظر فقط أن تزين. وفعلت تزين به. لقد استخدمت هذا التصميم من مخزن والصورة الظلية وعدد قليل من قصاصات القماش. لديك فقط لتسليم قطع منها لاحظ ردي مشرق والأسود نقطة النسيج. عين الطائر هي واحدة من تلك النقاط. مرة واحدة وكان لي مجموعة التصميم على النسيج بلدي ثم أنا مخيط عليه (انظر اللباس النهائي أدناه). إذا كان لديك اثنين من الأقمشة لطيف فإنك don8217t بحاجة إلى تجميل، ولكن كان لي هذه الأقمشة ويعتقد أن موضوع الطيور سيكون لطيف. الطريقة التي خياطة القطع معا هو ما يجعل هذا اللباس سطر عكسها. كما أنها مصممة بحيث يمكنك وضع appliqu التي سوف يلتف حول إلى الجزء الخلفي من اللباس. أولا عليك دبوس (ثم خياطة) على الجانبين الأيمن الخارجي النسيج معا على الحق. ملاحظة: جميع طبقات لهذا النمط هي 1/48243. فإنك دبوس (ثم خياطة) والثوب بطانة الجانبين الأيمن معا على اليسار. يجب أن يتم ذلك بهذه الطريقة أو تحول اللباس won8217t ينجح في مسعاه. الآن بالنسبة للجزء صعبة. مرة واحدة حسموا طبقات أعلاه والضغط مفتوحة، وضع فتح قطعتين وارجاعهم الجانبين الأيمن معا. ثم، غرزة حول الجزء العلوي والجزء السفلي ولكن ترك الجانب طبقات OPEN. هذا هو المكان الذي يعمل الحيلة إلى هذا الأسلوب كله. ترى كيف و armholes والكتفين والعنق وتنحنح حسموا كل شيء، ولكن يتم ترك طبقات الجانب المفتوح. والسبب انك سوف تصل إلى يدك في جانب واحد وتسحبه من خلال إلى أخرى. وبعد ذلك سوف يتم مطابقة الأقمشة الجانبين الأيمن معا. مرة واحدة هو مخيط عليه، وتحويل ثوب الجانب الأيمن من والضغط على جميع من طبقات. غرزة يد (آلة أنا مخيط لثوبي حقا won8217t يكون عكسها) الافتتاح. أنا خاط بعض 3/88243 العراوي وإضافة أزرار بلدي. لأن هذا اللباس هو حجم 12 شهرا، وسيكون للطفل، وأنا استخدم أزرار صغيرة بهذه الطريقة إذا كانت بطريقة أو بأخرى الحصول ابتلع أنها won8217t تشكل خطر الاختناق. I8217ve رأيت هذا اللباس مع خيارات إغلاق الأخرى بما في ذلك الشريط من خلال العراوي. طالما أن أشرف على الأطفال في حين يرتدي ثوب، ثم زر كبير سوف تعمل. هذا النمط من اللباس هو بسيط لجعل ويمكن إثارته في أي وقت من الأوقات. إذا appliqu isn8217t الشيء الخاص بك، ثم العثور على اثنين من الأقمشة رائعتين لجعل اللباس. مرة واحدة وأنا أعلم كيف أن هذا يناسب، لدي بضعة من الأقمشة متعة أريد لجعل هذا في نضع في اعتبارنا وأنا على صنع ثوب التي يمكن ارتداؤها في نيو فاوند لاند لذلك يجب أن تكون دافئة بما فيه الكفاية لالطقس المتغيرة. ومع ذلك، في مناخ أكثر دفئا، فإن القطن خفيفة الوزن تعمل بشكل جميل، جدا. لمزيد من الأفكار الخياطة، أرى Girl8217s الملابس بينتيريست المجلس متابعة ليزلي روتلاند 8217s مجلس فتاة الملابس على Pinterest. Tea مجموعة بنات فساتين في مجموعة الشاي، نسافر العالم لجلب الأطفال الصغار بك، الفتيات الصغيرات والفتيات كبيرة واحدة من نوعها فساتين الفتيات. ما إذا كان لها مناسبة خاصة مثل عيد ميلاد أو عطلة الأطراف، جديدة خزانة للعودة إلى المدرسة، صورة الأسرة أو المدرسة الخاصة صورة أو مجرد استكشاف ملعب في الشارع، وقالت انها من المؤكد أن تبرز في الاسلوب. كل شهر، وتأتي في رحلة مع مجموعة الشاي لاستكشاف الأماكن والالهام جديدة. تجربة العالم من خلال المطبوعات والزهور الجميلة والألوان الزاهية والبطاطين والطيور البهجة والحيوانات، والمشارب والرسومات الحديثة. فساتين الشاي للفتيات الصغيرات في أحجام 2-12 هي لا مثيل لها. لدينا مميزة الرقبة التفاف، رفرفة، ماكسي وفساتين طويلة الأكمام محبوب من قبل كل من الفتيات الصغيرات اللواتي يرتدينه والآباء الذين يشترون منهم. كل ثوب يقدم لمحة عن ثقافة أخرى من جميع أنحاء العالم. أساليب المنسوجة ومتماسكة تأتي في الحياة مع والصناعات اليدوية الحرفية مثل التطريز، وحجب الخشب وتقنيات ميتة فريدة من نوعها. من فساتين الصيف الشمس إلى أنماط طويلة الأكمام التي هي سهلة لطبقة تصل للطقس الخريف، الشايات فساتين زاهية وفريدة من نوعها هي مثالية للأينما تذهب exploringat المنزل، عبر الشارع أو بعيدا من كل الذي يكون مألوفة. شحن مجاني 75، محدودة onlyTips الوقت لخلع الملابس على طفلة أنيق كنت قد تكون أو لا أعرف، ولكن بالإضافة إلى كونه ماما ومدون هنا في الضجيج وأنا أيضا خزانة المصمم لحسابهم الخاص. أنا سحب معا يبدو ليطلق النار على الصور والقيام بين الحين والحين التصميم خزانة الشخصية أيضا، ولكن يجب أن أقول بلدي المفضل المطلق 8220styling gig8221 تم التصميم ابنة بلدي. لدي الكثير من المتعة خلع الملابس لها حتى في المتعة، والقليل الازياء 8211 وخصوصا منذ أن can8217t يكون تماما مثل الأزياء إلى الأمام مع نفسي الآن مع هذا بود آخر طفل وأيضا لأنني أعلم أنني won8217t تحصل على اختيار الفرق لها إلى الأبد. I8217m التى تتمتع جود بلدي قليلا دمية واقعية للعب اللباس مع الوقت أستطيع. I8217ve قد طلب في كثير من الأحيان إلى حد ما عن خيارات الأزياء أجعل لالسرخس وأين يمكنني الحصول على ملابسها، حتى ظننت I8217d تجميع كل ما عندي من المفضلة لنصائح طفل التصميم والحيل في وظيفة واحدة لجميع أولئك الذين كانوا فضولي. الراحة doesn8217t يجب أن يعني منامة 1 من 12 أستمتع وضع الجماعات معا متعة لطفلي (نوعه من مثل هواية) ولدي طفل واحد فقط لذلك ليس لدي وقت أكثر قليلا للقيام بذلك. ولكن، وأنا أدرك أن ليست دائما عملية الحصول على طفلك لباس وأن بعض الأيام لمجرد شنقا في الملابس loungey، ولكن أن لا يكون ليعني منامة. طماق مريح وبسيط، واللباس قميص من النوع الثقيل دافئ لا تزال سهلة، ولكن أكثر انسحبت معا. التفكير خارج منطقة الجزاء 2 من 12 لا تحصل حبيس رؤية عنصر ما هو عليه. هذا اللباس هو في الواقع قميص حجم 2T، ولكن لأنه يحتوي على خفض ضئيلة هو طول المثالي لباس الطفل الصغير. مشكلة حل 3 من 12 تماما مثل البالغين، وحسن لباس طفلك لنوع الجسم. لقد وجدت نفسي بالإحباط من كل سوء المناسب السراويل كنت تجد لبلدي فتاة نحيفة أرجل، وذلك بدلا من السراويل ذهبنا مع الجوارب متماسكة سميكة. أنها تناسب أفضل بكثير وما زال يشبه طماق ضئيلة عندما يقترن مع الجوارب اكثر من اللازم. اللعب مع أنماط 4 من 12 نمط الاختلاط هو متعة للأطفال الرضع أيضا اقتراحي هو أن يبقيه بسيط واللعب مع أنماط في نفس العائلة اللون. في جو من المرح وبطريقة غير متوقعة لإضافة بعض المرح إلى بابيس خزانة الملابس الخاصة بك. مجرد القيام it8230yourself 5 من 12 في بعض الأحيان فسوف تكون محدودة مع الأشياء التي يمكن أن تجد في قسم الطفل من المتاجر. عصائب هي مثال واحد على ذلك. لم أكن أحب أي من تلك وجدت، لذلك جعل بلدي التي كانت أقل قليلا روائح. لطيف والسوبر سهلة - قطع للتو القمصان والجوارب يمكنك ديي أشياء كثيرة لبيغيني الخاص بك قليلا خزانة حتى إذا كنت تعاني من نقص في مهارات الخياطة - مجرد الحصول على الإبداع. عندما يتعلق الأمر الى شراء الجينز وقمم لصغيرتي أنا دائما الذهاب لأحجام أكبر في خفض ضئيلة. يمكن قمم للدبابات تصبح بسهولة سارافانات الآن وأعلى في وقت لاحق إذا كنت تشتري لهم في أحجام أكبر والشيء نفسه ينطبق على الجينز - بسها معقودة الآن، عادية مرة [شس] أكبر قليلا وإذا كان الخصر هو بسط - كما شورت في وقت لاحق أكسسوارات، أكسسوارات، أكسسوارات 7 من 12 من يقول الملحقات هي فقط للكبار ومن الواضح أن يستغرق أكثر قليلا من الفكر والجهد للعثور على الملحقات الصغيرة، ولكن يمكن تغيير على الفور نظرة كاملة من الزي والناس يحبون دائما لووه والخبر على الملحقات الصغيرة. وهناك عدد قليل من بلدي الاكسسوارات طفل المفضلة هي عصابات، والأحزمة، والقبعات والأوشحة. إعادة توظيفها 8 من 12 في بعض الأحيان أنها لا تجعل الأمور في أحجام الطفل حتى يكون لديك من أجل التوصل إلى حلول خلاقة. أنا أحب سيور الأشياء، ولكن كان وقتا عصيبا حقا العثور على حزام لتناسب الطفل، لذلك أنا استخدم عقال بدلا من ذلك. وعلى سبيل المكافأة طريقها أسهل لتولي وحالا من حزام بدوره الأساسيات في إكسسوارات 9 من 12 مع الأطفال، ينسخ وظيفة الأزياء، ولكن هذا لا يعني أنك غير قادر على العثور على ملابس التي تخدم كلا الغرضين، وهو ما فعلته عند شراء المرايل . لطيف المرايل باندانا قليلا جيدة على حد سواء في امتصاص التسنين سال لعابه، ولكن تبدو أكثر مثل وشاح متعة من ثياب وهي cuter ما لا نهاية. Don8217t ننسى قسم boy8217s 10 من 12 في كثير من الأحيان قسم الفتيات في مخازن مليئة الكشكشة الوردي شيء ومعان الذي is not بالتأكيد لي كوب من الشاي، حتى أجرؤ بانتظام في قسم البنين للبعض الخيارات أزياء جديدة. بالأزرار، والمشارب والمحايدين بسيطة وتكثر في قسم البنين وأنت على الأرجح لن تجد العديد من الفتيات طفل يرتدي نفس الملابس. تحذو حذو من خزانتك الخاصة 11 من 12 ثيريس فكرة خاطئة مفادها أن يحتاجها الطفل لباس للرضع العش، ولكن أنا لا أميل الاشتراك في هذه النظرية. أود أن اللباس طفلي في الملابس التي تبدو وكأنها تقلصت أسفل إصدارات ملابس الكبار. لدي القاعدة العامة أنه إذا أنا لم ترغب في ارتداء الحجاب نفسي، وأنا لا وضعها على طفلي وفي كثير من الأحيان نحن في نهاية المطاف تنسيق غير قصد بسبب ذلك. كسر القواعد الخاصة بك 12 من 12 على الرغم من أنني عادة اللباس طفلي في ملابس الكبار مصغرة، ما زلت في محاولة لحقن قليلا من المرح ونزوة، وأنا أفعل كسر قواعد بلدي في بعض الأحيان. على سبيل المثال، أنا لن ارتداء زي خاص، ولكن بعض الأشياء ليست سوى جدا لطيف الرتق على الأطفال لمقاومة المادة أرسلت منذ 4 سنوات


No comments:

Post a Comment