Friday, January 27, 2017

جيلبرت الرجبي

تم الوصول إلى هذا الموقع يقتصر الوصول إلى هذه الخدمة كان محدودا مؤقتا. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (HTTP رمز الاستجابة 503) السبب: تم ​​الوصول من منطقتك محدودة مؤقتا لأسباب أمنية ملاحظة هامة لمدراء موقع: إذا كنت المسؤول عن هذا الموقع علما بأن وصولك كان محدودا لأنك كسرت واحدة من قواعد جدار الحماية Wordfence. والسبب كان وصولك محدود هو: الوصول من منطقتك كان محدودا مؤقتا لأسباب أمنية. إذا كانت هذه هي ايجابية كاذبة، وهذا يعني أن وصولك إلى موقعك كان محدودا بشكل غير صحيح، فإنك سوف تحتاج إلى استعادة الوصول إلى موقع الويب الخاص بك، انتقل إلى صفحة خيارات Wordfence، انتقل إلى القسم لتقييم قواعد الحد وتعطيل القاعدة التي تسبب لك ليكون قد تم حظره. على سبيل المثال، إذا كنت قد حجبت بسبب اكتشافه أنك زاحف Google همية، ثم تعطيل القاعدة الذي يمنع وهمية الزواحف جوجل. أو إذا كنت منعت لأنك والوصول إلى موقعك بسرعة كبيرة جدا، ثم زيادة عدد المداخل يسمح للدقيقة الواحدة. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، ثم ببساطة تعطيل جدار الحماية Wordfence وسوف لا تزال تستفيد من ميزات الأمان الأخرى التي توفر Wordfence. إذا كنت المسؤول عن الموقع، وقد تم تأمين بطريق الخطأ، يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على إرسال. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخل ينتمي إلى مسؤول الموقع المعروف أو أي شخص وضع لتلقي Wordfence التنبيهات، وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لمساعدتك على استعادة الوصول. يرجى قراءة هذه التعليمات دخول إذا لم ينجح هذا الإجراء. تم إنشاء هذا رد Wordfence. Grays كانت في جذور بعض المنتجات الرياضية الأكثر شهرة لأكثر من 160 عاما، وهي الفترة الزمنية التي شهدت منتجاتها المستخدمة من قبل نجوم الرياضة الذين لديهم منذ فترة طويلة يفترض مكانة أسطورية والتي تنص على العمل مع الوقار فريدة من نوعها. لا تزال تحت سيطرة عائلة رمادي، تم استخلاص تراثها وسجل الابتكار في محفظة قوية من الأسماء التجارية، المألوفة في عالم الرياضة. كرة الشبكة Netballs الهدف هو التأكد من أن كل ما نفعله الفوائد ليس فقط العلامة التجارية ولكن أيضا للمجتمع كرة الشبكة ككل. مع هذا في الاعتبار جيلبرت تفخر علاقتها مع INF ووعدد كبير من الهيئات وكرة الشبكة على كل المستويات في جميع أنحاء العالم. واصلت لعبة الكريكيت منذ 1876 رمادي-نيكولس لتصنيع معدات لعبة الكريكيت وفقا لأعلى جودة وقيادة السوق من خلال الجمع بين التقاليد ومعدات استخراج الابتكار الذي يؤدي في كل المستويات، من الملعب الى ساحة الاختبار. تواصل البحث والتطوير واسعة النطاق للرجبي الاتحاد لرؤية جيلبرت يقود الطريق في صناعة كرة الرجبي وجميع المجالات الأخرى من المعدات الرجبي. تأسست في عام 1823 وتواصل جيلبرت للحفاظ على المعايير العالية التي وضعها جيمس جيلبرت. الهوكي المزيد من اللاعبين الهوكي الدولي أن يعتمد على جودة وأداء غرايز من أي علامة تجارية أخرى. من البدايات الأولى لهذه الرياضة وحتى يومنا هذا مع العديد من العوالم يقود اللاعبين باستخدام اللاعبين غرايز كان العصي التي بذلوها من قبل الحرفيين من غرايز. الرجاء النقر على الروابط أعلاه للوصول إلى الموقع الذي ترغب في see. Mat جيلبرت: الصم الرجبي النجوم السلاح السري. قلم ومع ذلك، عندما يرتدي المساعدات مدسوس تحت الحماية له خوذة الرجبي، لاعب ووستر ووريورز يمكن تحقيق مستوى معقول من السمع، ويقول CNNs الإنسان إلى سلسلة بطل. وفي الآونة الأخيرة، بدأ الحكام أيضا يرتدي الميكروفون على شكل قلم حول أعناقهم مما يقلل من الضوضاء الخلفية - والتبديلات الصوت مباشرة إلى السمع غيلبرت. انها مثل وجود الهاتف المحمول مباشرة الى أذنيك، وتقول جيلبرت من روجر القلم فوناك. حتى لو كانت على بعد 20 مترا، ويبدو أن متر واحد بعيدا. طرق أخرى لسماع التبديلات فوناك السويسري روجيه القلم الصوت إلى حصيرة السمع غيلبرت. ومنذ أن بدأت اللعب الرجبي عندما كان يبلغ من العمر سبع سنوات، وقد وجدت جيلبرت طرق ذكية أخرى من التواصل على أرض الملعب. وحامي جناح الجيش، الذي لعب أيضا مع إنغلندس الصم الوطني فريق لعبة الركبي 11 مرة، ويستخدم أحيانا بالونات المياه لوقف ظروف رطبة تدمير له السمع. قراءة الشفاه هي أيضا جزء هام من مسرحيته - أي ليس من السهل دائما عندما غالبا ما يجد كنت واحدة من 30 المقاتلين في لعبة يسير بخطى سريعة، وجيلبرت نفسه دفن في أسفل كومة من اللاعبين. لمجرد مسؤوليتي للتأكد من أن أحصل على دعوة، وأوضح جيلبرت من سماع تعليمات من زملائه والحكام. ولذا فإنني سوف وضع نفسي أين يمكنني الشفاه قراءة الرجل جعل المكالمة. الحب القاسي الواقع جيلبرت، الذي هو أيضا سفيرا للعمل على السمع. وقد تعلمت ألا نتوقع أي معاملة خاصة على أرض الملعب - وقيل مرة واحدة بشكل صارم إلى حد كبير على رفيعة المستوى ويلز الحكم نايجل أوينز. عندما كنت صغيرا، كنت أقول للحكم: أوه عن طريق المرجع، ايم ضعاف السمع - قد لا أكون قادرا على سماع لكم على أرض الملعب عندما كنت ينادي لي عندما ايم المخالفة، وقال انه يتذكر. ولكني طعاما فعلت ذلك لأنني لعبت المهنية لنايجل أوينز. حكم مشهورة جدا، وقال لي من يوم واحد. قال: اذهب بعيدا، كنت محترفا، وانت تعرف القواعد. علامة من علامات العصر جلبرت يقول انه لم تدرس لغة الإشارة في المدرسة، وأنه يعتقد الآن أن الافتقار التدريب المتخصص نعمة مقنعة. كنت محظوظا بما فيه الكفاية أن والدي وضعني من خلال المدرسة العادية، كما يقول حضور المدرسة التحضيرية النخبة بيلتون المزرعة في إنغلندس منطقة ميدلاند الغربية. لأن أنا واسنت جزء من مجتمع الصم أشب عن الطوق، وأنا غير قادر على التوقيع. ولها سمح لي التواصل بشكل أكثر فعالية مع الشعب ككل، على ما أعتقد. عائلتي كانت دائما داعمة عني ممارسة الرياضة، وأخي الأكبر، وكذلك - لدينا علاقة تنافسية جدا. وجاء والدي وشاهد كل مباراة عندما كنا في المدرسة أو في النادي، قاد لي في جميع أنحاء البلاد عند الحاجة يكون. أرادوا لي أن تشارك في أكبر قدر من الرياضة ممكن - أي نشاط وجميع مناحي الحياة. توجيه دور والصف الخلفي إلى الأمام، جيلبرت - الذي لقب هو Gumbie - بدأ حياته المهنية العليا الرجبي مع النادي الويلزي لانيلي القرمزي، ثم بعد فترة مع الفريق الايطالي موجليانو انضم حمام في قمة دوري الدرجة إنغلندس. أمضى سنتين هناك، وسجل ثلاث محاولات في 19 مباراة، وسنحت له الفرصة للعب في أوروبا مما يؤدي المنافسة النادي. انتقل جيلبرت لوستر لتحسين فرصه في المزيد من الوقت في اللعب، ولكن بعد أن ساعد الفريق على الترقي الفريق إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي انه بصورة رئيسية شاركت مع الفريق الاحتياطي لحملة 2015-16. في لحظة إيف حصلت أكثر من دور التوجيه لflankers أخرى، ويقول لزملائه الأصغر سنا. يعترف جيلبرت وربما هو وقت متأخر جدا في مسيرته لتحقيق هدفه المتمثل في اللعب لإنجلترا، لكنه يأمل أن تكون قدوة للاعبين الصم الآخرين. أنا لم تمانع في النظر في إدراج الرياضة للرياضيين الصم والمعاقين، كما يقول. محاولة للحصول على المزيد من الصم ممارسة الرياضة السائدة وعدم يتحصن حمامة في ممارسة الرياضة داخل المجتمع الصم.


No comments:

Post a Comment