Friday, January 20, 2017

تنورة الصوف

علاء Amaranto الأمريكية خمر أنجلينا Folies أتيليه Fixdesign Blugirl بروكس براذرز CNC Chalayan كوبيراتيفا بيسكاتوري بوسيليبو Custo برشلونة DOUUOD بطة مزرعة ED 2.0 ElevenParis ايما كوك فريد ميلو فريدي غاليانو جالي بنور جورج J. الحب السعادة هيلفيغر الدينيم جيمس بيرس كاي aakmann الحب موسكينو ميزون كوليت Mariuccia MET ميلانو في Parigi موسكينو جبل Hardwear Nineminutes وراء البحار وآخرون عمو اليساري الرجاء انظر كتبها Chlo SUN68 التوأم مجموعة فيكتوريا كوتور 6pm. com brooksbrothers. com etsy. com moschino. com neimanmarcus. com popmap. com stylebop. com thecorner. com therealreal. com tradesy. com trouva. com yoox. com البلوز الصوف الرمز البريدي تصميم Multipockets غير المبطنة الزهور. المادة: 87 قطن، 13 البوليستر فندي. منتصف الارتفاع لينة مطوي البسيطة التنورة، الأسود. فندي gauffre الأزهار-منمق تنورة. يجلس تحت الخصر الطبيعية. الطيات خيال كاملة إضافة إلى حجم تنورة. تنحنح مستقيم. الصوف الصوف / البوليستر / الحرير / النايلون. بطانة، والحرير. صنع في ايطاليا. شعار البلوز الصوف غير المبطنة. المواد: 100 القطن التطبيقات المتناقضة البلوز الصوف الرباط إغلاق غير المبطنة اللون الصلبة. المواد: 100 القطن تنورة قصيرة وضعت من 100 القطن العضوي، ويضم جيب جانب واحد والرتوش في وسطه. رمادي فاتح 100 القطن العضوي تيري سميكة من القطن والصوف جيب مطاطا حزام الجانبية صنع في الخصر المملكة المتحدة (S) 58CM هوب (S) 100CM طول 42CM حرية الملاحة الدولية (باستثناء DE AT) مع الحد الأدنى من قيمة النظام 300/300/300 في حالكة السواد الصوف الصوف، هو مفصل روبرتو Cavallis عالية تنورة هملين] مع لامعة لهجات الذهب لهجة - تفصيل بسيط ولكنه فعال يجعل هذه القطعة اختيار مصقول - أسود من الصوف الصوف، وأزرار لهجة الذهب - صالح سليم - ارتداء الحجاب مع سترة مجهزة ومضخات الفانيلا البلوز الصوف نمط الترتان الكشكشة Elasticised الخصر لا الربط لا جيوب التنورة غير المبطنة. المادة: 95 قطن، 5 ELASTANE البلوز الصوف بلون الخصر Elasticised لا appliqus لا الربط لا جيوب أسلوب متوهج غير المبطنة. المواد: 100 القطن البلوز الصوف المغلفة تأثير الصلبة لون شعار إغلاق إغلاق البريدي جانبية لا جيوب التنورة غير المبطنة. المادة: 55 قطن، 35 بوليستر، 10 فسكوزي فو الجلود البلوز الصوف تأثير المطلي بلون شعار الرباط إغلاق لا جيوب التنورة غير المبطنة. المادة: 70 بوليستر، 30 القطن تكنو النسيج. الصوف البلوز. متعدد الألوان نمط. هوك وبار، والرمز البريدي. غير المبطنة. شعار التفاصيل. المواد: 100 البوليستر تنورة قصيرة وضعت من القطن 100، ويضم جيب جانب واحد والرتوش في الرمادي waist. Light، 100 سميكة من القطن تيري الصوف. مع حزام مطاط وpocket. Made الجانب في المملكة المتحدة. الخصر (S) 58cmHip (S) 100cmLength 42CM. رمادي ستيلا مكارتني العذراء الصوف الصوف تنورة مصغرة مع صورة ظلية ألف خط والضلع متماسكة تقليم. الأسود والعاج علاء الصوف الصوف مصغرة تنورة مع الطباعة في جميع أنحاء والفرقة elasticized في waist. Handmade القطبية الصوف في فصل الشتاء تنورة الصوف القطبية تنورة يجب أن تكون واحدة من الملابس الأكثر راحة على وجه الأرض. نحن جميعا نود ان سنجل حتى في بطانية الصوف في يوم شتاء بارد. التنانير الصوف تحويل تلك الراحة في الملابس العصرية والاغراء. بمجرد وضع واحد عليك won39t ترغب في إزالته حتى الصيف. ربما ليس حتى ذلك الحين مصنوعة من التنانير من أربع لوحات رقيقة 100 الوزن الصوف للحد الأكبر. هناك مضيئة السخي قطع في الجزء السفلي لسهولة الحركة والتسكع مريح على الأريكة. الخصر هو الانظار 3/4 بوصة شريط مطاطي مخيط داخل الصوف. أنا خياطة مرونة دون bunching كثيرا على اللوحة الأمامية بحيث يضع مسطح. العرف تنورة الحجم لتناسب أنت أنا خياطة التنانير مخصص لكل أمر بحيث يمكنك الحصول على أفضل تناسب ممكن. أدناه سوف أرى نمط المخطط هو لقياس التنانير التي تعمل معها. إذا كنت توفير قياسات الخاصة بك بعد ذلك سوف يغير من نمط تنورة لتناسب أفضل ما يرجى ملاحظة أن هذه القياسات الفعلية من التنانير. بلدي الأحجام تشغيل كبيرة. للحصول على أفضل تناسب وعادة ما جعل التنانير حوالي 2 بوصة أكبر من القياسات الفعلية الخاصة بك الورك. أنا جعل التنانير للنظام حتى سأجعل تنورة على طول المطلوب في أي رسوم إضافية. يرجى إعطاء measuremetns دقيقة وأنا جعل كل التنانير مخصصة لكل عميل، وبالتالي لا تأخذ العائد على التنانير إلا إذا أخطأت الخياطة. وهنا قياسات الأنماط التي أعمل قبالة. أنا تغيير حجم التنانير عندما جعلها لتناسب العملاء من الأفراد. يرجى تشمل القياسات التحجيم في مربعات نص نموذج الطلب أدناه. ريان، تلقيت حزمة بلدي أمس. التنانير هي مثالية ما مجموعة ممتازة من الخياطين هي الفئران الخاص بك. على محمل الجد، وأشكركم على هذه براعة ممتازة. وسوف التباهي على لك كل ما عندي بال أصدقاء ريال، ك. وصلتني من أجل بلدي اليوم وأنا يجب أن أقول لكم، وأنا أحب مطلقة بلدي تنورة وقبعة. نمط تنورة هو الاغراء جدا، ويمكنك أن تكون على يقين من أنني سوف يشتريها أخرى في المستقبل. ربما حتى بعض هدايا عيد الميلاد. صدقوا أو لا تصدقوا، لم أكن قادرة على العثور على تنورة الصوف في أي مكان في ولاية مينيسوتا. أصدقائي سيتم أعجب لذلك أشكركم على صنعة الخاص بك. Maxene في ولاية مينيسوتا مرحبا، ريان، اشتريت واحدة من التنانير الخاصة بك في المعرض في غايثرسبيرغ هذا العام، وأحب ذلك. لدي تنورة الوجهين مع الأسود والمتوسطة لوحات زرقاء. I39d ترغب في ترتيب أكثر لنفسي والأصدقاء. thathanks الكثير، J. W. مرحبا رايان، أولا لا بد لي من ان اقول لكم كم أنا تمتعت بلدي التنانير الصوف من الأشغال ماوس. لقد كان العديد من سووو مجاملات على نمط ولكن يشعر هو الذي فاز حقا لي أكثر. لذلك، it39s الآن قبل أسبوع من عيد الميلاد وأود أن شراء تنورة الصوف لأمي. مع أطيب التحيات، B. B. مرحبا ريان، وقبل عام أنا اشتريت واحدة من التنانير الخاصة بك في متجر، وأنا أحب ذلك كثيرا سألت عن بعضها البعض لعيد ميلادي هذا العام. ك. أ. مرحبا، ريان. تلقيت التنانير التي قمت بها. انا احبهم كثيرا. شكرا. مع خالص التقدير، S. أنا أحب بلدي تنورة. شكرا جزيلا. I39ll الأرجح أن الأمر ثانية واحدة هذا الأسبوع. شكرا لعملكم ريان، وقد عقدت بلدي التنانير بشكل جيد بغض النظر عن كم أنا غسلها (والذي هو في كثير من الأحيان منذ أرتدي لهم كل يوم تقريبا)، وبين الحين والآخر وبعد ذلك أحصل على تكملة حول طولها. بودابست، هنغاريا. إيفا Veress تتمتع بها ال85 هدية عيد ميلاد. عزيزي ريان، هذه التنانير كبيرة حصلت لهم ليلة عيد الميلاد وI39ve كانت تتمتع بها منذ ذلك الحين. شكرا لكفاءتك ويبارك لكم لالتحيات موهبتك، وسنة جديدة سعيدة ML ريان، أردت فقط أن ترسل مذكرة سريعة مما يتيح لك معرفة أن تنورة حكيم قمت بها لابنتي في نيوزيلندا كانت ضربة انها تحب وsaysquot لها حتى Comfyquot لذا شكرا مرة أخرى على العمل الرائع والسرعة في الحصول على لي قبل عيد الميلاد، وكان محل تقدير كبير عليه. L. A. وقد وصل تنورة وهو تماما كما كنت آمل انه سيكون لذلك شكرا لك. وأود أيضا أن أعرب عن تقديره لمجموعة من الطوابع البريدية على العبوة، لجمع بلدي. أطيب التمنيات، فيليبا المملكة المتحدة مرحبا، ريان كل من تنورة وقبعة تناسب بشكل رائع وتبدو I39m رائع خصوصا رضي كيف لطيف تم تصميم تنورة - it39s الاغراء حقا شكرا لك مرة أخرى J. ابنتي تبقي سرقة بلدي التنانير ميغاواط (ترتدي لهم على السراويل لها في الصباح الباردة للذهاب إلى المدرسة وحزم لهم في حزمة لها عندما يحصل هناك، وأنها أيضا مجرد مسطحة خارج يسرق. أعني، يستعير منها للاستخدام اليومي ارتداء جدا)، وبذلك أمرت وأنا واحد لها في عيد ميلادها. - Shay مرحبا رايان، وقد وصلت التنانير اليوم، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة معهم. شكرا لكم لخدمة سريعة بشكل لا يصدق. أنا can39t اقول لكم كم أنا أقدر مخصصة تناسب التي تقدمها. نفسي أنها ليست معيار حجم الكمال - من الجيد جدا أن ترتدي تنورة التي تناسبها الحق. I39m سعيدة للغاية وأنا تعثرت عبر موقع الويب الخاص بك. شكرا مرة أخرى، وأطيب التحيات، يناير يا ريان أنا متحمس جدا لرؤية الحزمة الخاصة بك في بابي بعد ظهر هذا اليوم، وسرعان ما حفرت فيه. نوبة من التنانير على ما يرام. كما أنني أحب أن تقوم بتخصيص طول. في بلدي طول المطلوبة، والتنانير الخاص بك ضرب قمم من قدمي وسوف تبقى ساقي دافئة في البرد MN المرير. شكرا جزيلا لأخذ الوقت للتأكد من ان يصلح أن يكون على حق. I39ll يكون ارتداء هذه التنانير يوميا من الآن وحتى شهر مايو. ريان، تبدو والتنانير (ويشعر) كبيرة - ودافئة جدا. حاولت على تنورة المخملية مع الصوف تحتها (اشتريت اثنين فقط حتى أتمكن من زوج لها في حالة wasn39t المخملية ثقيلة بما يكفي من تلقاء نفسها) وبدأت على الفور تقريبا المحموم في المنزل. الصوف من تلقاء نفسها يجب أن تكون جيدة وصولا الى 5 درجة (F) أو نحو ذلك، ولكن أنا haven39t كان حقا أي وقت للتجربة. كنت على وشك أن نسأل عن تعليمات الرعاية، ولكن they39re على التسميات داخل حزام أظن I39ll يكون يكيل المديح للوماوس يعمل في المستقبل. مع خالص التقدير، C. F. ماساتشوستس شكرا لصنع الفوري وإرسال بلدي تنورة. حصلت عليه في متسع من الوقت لقضاء عطلة صغيرة. ارتديت وأنها غير مريحة جدا، كان كل شيء مثاليا، وطول، والخصر، واللون. وكان الدفء ما يكفي لسقوط. أنا أحب ذلك، وتوقع الكثير من التآكل. واحد القادم سوف يكون لون آخر. شكرًا لك مرة أخرى. م. ح عزيزي ريان: يرجى أن يغفر لي لالتنصت لك، ولكني أردت أن تتأكد من أن تحقق في لتمكنك من معرفة مدى سروري مع التنانير الصوف التي أرسلتها لي في الأسبوع الماضي. التنانير هي جميلة، وقطع بخبرة ومخيط، ويبدو أن مجرد تذكرة لفصل الشتاء ولاية ويسكونسن المقبل. رائع على قدم المساواة، وصلوا في وقت قياسي - الذي أدرك من المرجح يست هينة كما عملت على الحصول عليها القيام به قبل ان يغادر لحضور معرض. وسوف بالتأكيد نشر الكلمة عنك ولكم عظيم، ومنتجات مصممة خصيصا. في هذه الأثناء، وأطيب التمنيات لكم لجميع المشاريع الخاصة بك. جميع أفضل، - D. وصل إلى بلدي تنورة جديدة جميلة الأربعاء قبل عيد الشكر، حتى حصلت على لبسه للعشاء عطلة. احببته. (توقيت مثالي) وصالح هو مريح جدا (مرونة الخصر، وقطع كرسي متحرك) وطول رائع (لدي سيقان طويلة بشكل غير عادي، وأنا لا يمكن أبدا أن تجد تنورة مخزن اشترى منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية). لول شكرا جزيلا لك ريان أنا سوف نتأكد من أن أقول أصدقائي عنك ----- اندريا ريان، تلقيت التنانير الخاص بك، وأنها جميلة حتى انهم شنق تماما، وتدفق جيدا عند المشي، وصنعة الخاص بك هو ممتاز. قبل أن يأمر كنت أخشى أن أي نوع من الصوف الحصول على التعلق على بلدي الجوارب العالية في الركبة أو الملابس الداخلية الطويلة، ولكن الحمد لله التنانير هي فضفاضة بما فيه الكفاية في القاع الذي I39ve ليس لديه مثل هذه القضايا. في حين يتمتع I39ve جميع أقمشة الصوف مختلفة لديك، يجب أن أقول بلدي المفضل هو المخملية. يبدو أن السائل على الجسم، والأهم من ذلك، it39s ثقيلة بما يكفي لتكون لا تزال دافئة. شكرا جزيلا لخدمة سريعة والتحجيم المخصصة. وسوف يكون الأمر أكثر في المستقبل لعلى يقين من -------- جاني :) ريان، لذلك، لا بد لي من ان اقول لكم، لأول مرة في حياتي I39m لا تبحث تماما قدما إلى قدوم الربيع. لان هذا يعني ان الطقس سيكون حارا جدا لبلدي الحارة، رائع، كل وحيدة يوما البالية التنانير الصوف التي قمت بها. (أمرت ثلاثة منك مرة أخرى في ديسمبر كانون الاول وI39ve واحد البالية كل يوم واحد منذ وصولهم، وthat39s ليس من قبيل المبالغة. أنا أعيش فيها. Don39t تعرف ما I39d الاستغناء عنها. الحياة مغير، والتنانير الخاص بك. شكرا لك سارة في يتم ديلاوير معلومات الصوف معظم بلدي ابتزاز من قبل مالدن ميلز هنا في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا هو أفضل الصوف المتاحة ويذهب به Polartec اسم العلامة التجارية يوفر الدفء دون الوزن والجزء الأكبر من الأقمشة العازلة التقليدية تنفس للغاية لتوفير الراحة في جميع الأنشطة لا تقييد حركة بخار الرطوبة يجف بسرعة لتقليل فقدان الحرارة التحمل سوف تدوم أقمشة الصوف الأخرى المستوردة. زائد وجعلها في آلة الولايات المتحدة الأمريكية قابل للغسل. يرجى بدوره القبعات بعيون الداخل الى الخارج لحمايتهم. مناسبا تنوعا لمجموعة واسعة من أنشطة أعمل مع اثنين من سمك المختلفة التي توفر مستويات مختلفة من العزل لأنشطة الهواء الطلق. 100 الأقمشة الوزن هي الأخف وزنا وممتازة للطبقة الأولى الدافئة، لنشاط الهوائية الثقيلة مثل الجري أو مناخ اكثر دفئا. وأضاف أن معظم من التنانير بلدي من هذه المواد. 200 الوزن حوالي ضعف سميكة كما 100wt. هو الوزن الطبيعي التي يتم إجراؤها سترات لل. ويوفر الدفء المتميز والتنوع. 300 الوزن هو سمكا. لأنها توفر معظم الدفء. هي عليه عادة سميكة جدا بالنسبة لمعظم القبعات بررر بررر هو ابتزاز الخاصة التي هي nubbly في الخارج مع وجه السلس للداخل. كثير من الناس التمتع نسيج من هذا النسيج. لم يتم ومقاومة كما صور fleece. Customer العادية الطفل غنوم هات مجموعة من اللاعبين الاستراليين الذين هم أعضاء الأزواج quotBetter أمر Clubquot العرف القبعات تخزين طويلة ليكون الأقزام السبعة خمر ماوس الأشغال جبل قبعة الرياح. جولي وآن لها أفضل صديق أعطاني الكثير من النصائح قبعة كبيرة خلال ساعة الغداء في المدرسة الثانوية في عام 1994. أعتقد أنك قد تتمتع الصورة المرفقة مني ارتداء القبعة الجبل على الجانب من آلغونكوين قمة في جبال آديرونداك، نيويورك في وقت سابق من هذا الشهر . لم قبعة جيدا في الجبال، وأيضا كان في رحلة تخييم ناجحة شمال حيث أعيش في كندا. وit39s -28C (-18F) خارج بيتي الآن، لذلك it39s الجميل أن يكون قبعة دافئة جيدة الصنع على جانبي. شكرا لمنتج كبير. أعطى - Paul أونتاريو، كندا سانتا القبعات الشباب جوكر جبل الشباب هات عميل فترة طويلة هذه القبعة مضفر على أي لاجئ من التبت، تنزين دولما. وهي طالبة في قرية Children39s التبت في شمال الهند. انقر هنا لرؤية المزيد من القبعات النجمي


No comments:

Post a Comment